المتهم
المتهم


عاطل ينصب على ضحاياه بـ«وظائف وهمية» بالغربية

أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 - 12:07 م

 

أنهم عاطل ضحاياه بقدرته على توفير فرص عمل بالخارج، واستولى منهم على مبالغ مالية، وقام بالنصب عليهم وفر هاربا، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبطه. 

تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، برئاسة اللواء عاصم الداهش مساعد وزير الداخلية، بلاغا من سائق، مقيم بدائرة مركز شرطة قطور بالغربية، بقيام أحد الأشخاص، بالنصب والاحتيال عليه، والاستيلاء على أمواله، بزعم تسفيره لإحدى الدول العربية. 

وأكدت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا، صحة الواقعة، وأسفرت عن قيام حاصل على دبلوم صناعى، مقيم بدائرة مركز شرطة قطور بمحافظة الغربية، بممارسة نشاطاً احتيالياً فى النصب والاحتيال على المواطنين، من راغبى السفر للعمل بالخارج، بقصد الاستيلاء على أموالهم، زاعماً توفير فرص عمل لهم بمهن مختلفة ومرتبات مجزية، وتمكن من الاستيلاء على مبلغ 105000 جنيه، من الشاكى بزعم تسفيره لإحدى الدول العربية، وتوفير فرصة عمل له بها، وعدم وفائه بذلك ورفضه رد المبلغ المالى المستولى عليه.

عقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الغربية، تم ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، بالاشتراك مع نجل شقيقته، الذى يعمل حالياً بالخارج، له معلومات جنائية. 
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة